برنامج المدينة المضيفة
 
العدو بالشعلة لمنفذي القانون
 
برنامج الدعم المدرسي
 
برنامج قيادة دورة الألعاب الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاص
 
قمة الشباب
 
رياضيون أصحاء
 
مركز الترفيه الرياضي
 
المنتدى العالمي للأسرة
 
المنتدى الدولي
     
 
الطقس:
Rain
6~10
الخط الساخن لدورة الألعاب الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة 962007
 
برنامج الدعم المدرسي
 

يعمل برنامج الدعم المدرسي الخاص بدورة الألعاب الأوليمبية الخاصة بشكل أساسي من خلال تطوير سلسلة من الكتب المدرسية والمواد الترويجية المصورة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة في كل من المدارس الابتدائية والثانوية، لنشر معتقدات وأهداف دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة وتشجيع الطلاب على المشاركة الفعالة وفهم ودعم هذه الدورة. سيقوم البرنامج، من خلال تنظيم الدورات، بجذب انتباه الشباب للتعرف على دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة، بما في ذلك رسالتها وأهم أهدافها، وبرامجها، والرياضيين المشاركين بها، وتاريخها، والمتطلبات والمهام ذات الصلة بدورة الألعاب الأوليمبية الخاصة التي ستقام بمدينة شنغهاي عام 2007. كما سيتعرف الشباب على ظروف التعلم والمعيشة والاحتياجات الأخرى الخاصة بهم من خلال التعرف على خصائص الأشخاص المعاقين بالإضافة إلى أسباب إعاقتهم، وهكذا يتولد إحساس بالتطابق مع شخصياتهم. ومن خلال تنظيم العديد من الأنشطة المتنوعة، سيعمل البرنامج على تعزيز تدريب شباب شنغهاي للتصرف بأسلوب متحضر ومهذب، وبالتالي إلهام الطلاب ليس فقط باحترام الحياة، لكن إلهامهم أيضًا للتحسين من أنفسهم. ستساعد أنشطة البرنامج، مثل أنشطة الترويج والتدريب والتشجيع، على تشجيع جميع الشباب على المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة ودعمها، بالإضافة إلى خلق مناخ جيد وداعم للدورة.

تستمر فعليات برنامج الدعم المدرسي التابع لدورة الألعاب الأوليمبية الصيفية الخاصة لعام 2007 من مايو 2006 وحتى أكتوبر 2007. ومن خلال التركيز على روح دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة، "كلنا مشتركون وكلنا فائزون"، سيعبر البرنامج بشكل فعال عن أفكار الدورة – المشاركة معًا، ومشاركة المرح، وتبادل المهارات، وتعزيز الصداقة. وفيما يتعلق بالفكرة الرئيسية لدورة الألعاب الأوليمبية الصيفية لعام 2007، "أنا أعرف إذًا أنا قادر"، سيعبر البرنامج أيضًا عن التوافق الاجتماعي والإيمان بالقدرات البشرية، وأيضًا سيروج لروح الرياضيين المشاركين بالدورة الذين يجاهدون دائمًا ليكونوا أكثر قوة وروح دورة الألعاب الأوليمبية الخاصة، "المساواة والتسامح"، وبالتالي يمكن للناس الاستمتاع سويًا بالإثارة والسعادة النابعين من هذه الألعاب.


   
 
حقوق النشر© 2007 محفوظة للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأوليمبية الصيفية لذوي الاحتياجات الخاصة تم تطويره ودعمه عن طريق شركة شنغهاي المحدودة للاتصالات